قواتنا تكشف هوية 13 شخص بين تاجر ومتعاطي للمواد الممنوعة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 11:42 صباحًا
قواتنا تكشف هوية 13 شخص بين تاجر ومتعاطي للمواد الممنوعة

تمكن أعضاء مكافحة الجريمة التابعة لقواتنا في بلدة تل كوجر ظهر يوم الخميس 20 فبراير الجاري ، من القاء القبض على شبكة مروجي وتجار ومتعاطين للحبوب المخدرة .

جاء ذلك بعد مجموعة من عمليات المتابعة والتحري ، ليتم رصد عملية ترويج حبوب مخدرة من نوع “كبتاغون” على المتعاطين في بلدة تل كوجر ، قبل أن تتمكن قواتنا من إلقاء على كامل أفراد الشبكة والبالغ عددهم 13 شخص ، بينهم تجار يعملون على ادخال المواد المخدرة عبر الحدود العراقية .

وبحسب ما أفاده إداري في مكافحة الجريمة ، فإنه قد تم ضبط كمية من مادة الحشيش المخدر ومبلغ مالي وسلاح نوع كلاشينكوف أيضا ، ليتم بعد ذلك تحويلهم إلى لجنة التحقيق والإدعاء أصولاً ، وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقهم .

يشار إلى أن قواتنا وبكل أقسامها الأمنية مستمرة في متابعة وملاحقة الجهات التي تتاجر وتروج للمواد المخدرة ، أو أي عمل من شأنه أن يخل بأمن المجتمع وسلامته .

رابط مختصر
2020-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish