قواتنا تزيل خمسة ألغام بريف الشدادي

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 5:02 مساءً
قواتنا تزيل خمسة ألغام بريف الشدادي

قواتنا تزيل خمسة ألغام بريف الشدادي

أزالت قواتنا خمسة ألغام بريف مدينة الشدادي وذلك عصر اليوم الأثنين 9 آذار/مارس الجاري .

استجابة لنداء أحد المواطنين بريف الشدادي الجنوبي قرية( كشكش جبور ) بموجب بلاغ تقدم به لقواتنا، يفيد بوجود أجسام غريبة تحت الأنقاض في منزله المهدوم من أثار الحرب الذي شهدتها المنطقة مع تنظيم داعش الارهابي، حيث أثناء قيامه بإعادة ترميم منزله تبين وجود أجسام غريبة ليتوجه على الفور بتقديم البلاغ ،وعليه تم تشكيل دورية مشتركة مؤلفة من أعضاء قسمي العمليات وفريق من قسم هندسة الألغام ، وعند الوصول إلى المكان تم فرض طوق أمني وابعاد المدنيين، فقد تبين بأن الأجسام الغريبة هي عبارة عن شبكة ألغام موصلة ببعضها ومجهزة للتفجير عند أي ملامسة ، حسب مابينه الإداري في هندسة الألغام،ليتم ازالتها بنجاح واتلافها في مكان بعيد وخال من المدنيين .

يذكر أن قواتنا مستمرة في الاستجابة لأي بلاغ من الأخوة المواطنين و على الفور عند الابلاغ عن أي جسم أو حركة من شأنها الاخلال بأمن المجتمع والحاق الضرر بالمدنيين.

رابط مختصر
2020-03-09 2020-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish