قواتنا تُحبط مخطط تفجير دراجة ناريّة بديرالزور

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 8:52 مساءً
قواتنا تُحبط مخطط تفجير دراجة ناريّة بديرالزور

تمكّنت قواتنا متمثلة بجهاز الأمن العام صباح اليوم الثلاثاء 16آذار/مارس من القبض على أحد إرهابيي داعش ببلدة ذيبان شرق ديرالزور.

يواصل جهاز الأمن العام التّابع لقواتنا ملاحقة فلول تنظيم داعش المتمثلة بخلاياه النائمة التي تنشط في بعض القُرى بريف ديرالزور الشّرقي والتي تسعى لإعمال إرهابيّة وتخريبيّة والقضاء عليها.

وبهذا الصدد قبض أعضاء جهاز الأمن العام بإقليم ديرالزور على شخص ينتمي لخلايا داعش الإرهابيّة بالقرب من دوار العتّال ببلدة ذيبان وإثناء الإعترافات تبين إنّه في عملية تخطيط لتفجير دراجة ناريّة بالبلدة؛ فيما لاذَ إرهابي آخر بالفرار أثناء القبض على الشّخص المطلوب حسب تعبير الإداري بجهاز الأمن العام.

حيث تواصل قواتنا ملاحقة الإرهابي الفار بالإضافة لرفع مستوى الإجراءات الأمنيّة للقضاء على ماتبقى من الإهاربيين ورفع الإذى عن المدنيين الأبرياء.

رابط مختصر
2020-03-17 2020-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish