بيان صادر عن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 11:47 مساءً
بيان صادر عن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا
بيان صادر عن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا

بيان صادر عن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا

‎أقدم عناصر ينتمون لما يسمى بميليشا الدفاع الوطني التابعة للنظام السوري على إلقاء قنبلتين يدويتين بتمام الساعة ٢٠،٥ اليوم الخميس ١٦ أبريل /نيسان الجاري في إحدى أحياء مدينة قامشلو. ‎انفجرت قنبلة يدوية دون أن تتسبب في أية خسائر بشرية بالقرب من مدرسة البيان الخاصة حيث تتواجد إحدى نقاط التفتيش التابعة لقواتنا بالقرب من مكان إلقاء القنبلتين. تأتي هذه المحاولات في ظل قيام قواتنا بالعمل لما يخدم مصلحة الأمن والسلم في مناطقنا وتجهد في تطبيق القرارات والإجراءات الوقائية الصادرة من الإدارة الذاتية وخلية الأزمة الخاصة بمنع انتشار فايروس كورونا؛ هذه المحاولات تعتبر جبانة وغير أخلاقية ولا تمت بأية معايير للمسؤولية بصلة، في الوقت الذي سنحاسب فيه المفتعلين فإننا نؤكد بإننا لن نتهاون مع أي طرف يحاول افتعال أية مشاكل في مناطقنا وستكون قواتنا دائماً مثابرة على أدائها المسؤول وواجبها الأخلاقي في حماية أهلنا و مناطقنا. ‎الجدير ذكره بأن قواتنا قامت بإبطال مفعول القنبلة التي لم تنفجر، وتتابع تمشيط منطقة الاستهداف تحسباً لوجود أي أجسام خطيرة أو متفجرة يلجأ إليها عناصر الميليشيا، والتي قد تتسبب في إلحاق أضرار بالمدنيين. لذا ندعوا أهلنا إلى الحيطة والحذر وإبلاغ أقرب نقطة تمركز لقواتنا حال الإشتباه بأية أجسام غريبة. القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال و شرق سوريا ١٦-٠٤-٢٠٢٠

رابط مختصر
2020-04-16 2020-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish