إلقاء القبض على مجرماً أرتكب ثلاثة جرائم قتل في كوباني

49 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 12:50 صباحًا

تمكن مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع لقوات الأمن الداخلي في مدينة كوباني من إلقاء القبض على مجرم ارتكب 3 جرائم قتل وسرقة ممتلكاتهم.

وجاءت عملية الاعتقال بعد إجراء عمليات متابعة ورصد دقيقية قام بها أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة، إذ أثمرت التحقيقات المكثفة عن الوصول إلى المجرم الذي أثبتت التحقيقات التي أجريت معه فيما بعد أنه ارتكب جرائم قتل وسرقة لممتلكات الضحايا.

وبدأت فصول العملية عندما عُثر على شخص مجهول الهوية مقتولاً في ريف مدينة كوباني، بدأ أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة على إثرها بالتحقيق على الفور للكشف عن تفاصيل الجريمة، ولم تمضِ أيام قليلة حتى أثمرت عمليات التحري والبحث التي أجراها المكتب بالتنسيق مع لجنة التحقيق والادعاء عن اعتقال شخص اشتبه قيامه بالجريمة. وبعد التحقيق مع المشتبه به اعترف بارتكابه جريمتي قتل في أوقات سابقة

وبناء على اعترافاته، انه قد ارتكب 3 جرائم قتل، نفذت أول واحدة منها قبل نحو 5 أعوام، وجريمة أخرى ارتكبها قبل نحو سنة، إضافة إلى الجريمة التي ارتكبها قبل مدة. ليتم إلقاء القبض عليه بتاريخ 10/أكتوبر/2018 ويحال على ذمة التحقيق حيث اعترف بجرائمه التي ارتكبها. ننوه أنه بالأيام القليلة التي مضت جرت عملية تحري مشابهة قام بها مكتب الجريمة المنظمة وأفضت إلى اعتقال مجموعة إجرامية مؤلفة من (5 أشخاص) اشتهرت بارتكاب عمليات قتل وسرقة في كوباني، حيث اعتبرت هذه العملية من إحدى أهم العمليات وأعقدها

رابط مختصر
2018-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava