قواتنا تلقي القبض على شبكة للنصب و الاحتيال في “تربسبيه”

38 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 11:20 صباحًا
ألقت قواتنا ظهر يوم أمس الاحد2 كانون الأول / ديسمبر، القبض على ثلاثة أشخاص لقيامهم بعدة عمليات نصب و احتيال في مدينة ” تربسبيه “.
 
بعد ورود عدة بلاغات من الإخوة المواطنين تفيد بتعرضهم لعمليات نصب و احتيال من قبل عدة أشخاص، قام أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش تربسبيه، بعمليات البحث و التحري، و بعد جمع المعلومات الكافية و تحديد هوية المشتبه بهم، ألقي القبض عليهم و ذلك من خلال كمين محكم في مدينة تربسبيه.
حيث ضبطت بحوزتهم على :
1- مبلغ مالي حوالي ( 1420000 ) ليرة سورية.
2- مسدس عيار / 8.5 / مم.
3- سيارة نوع كيا موتورز.
 
و أكد إداري في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة، أنه و من خلال التحقيق معهم، فقد اعترفوا بقيامهم بعدة عمليات نصب و احتيال داخل مدينة ” تربسبيه ” و خارجها، ليتم تحويلهم إلى لجنة الإدعاء و التحقيق ﻷخذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.
 
#Kurdi
 
Hêzên me gurûpek dekbaziyê li “terbesipiye girtin
 
 
Duh di roja yek şemê dîrok 2 mehê sê kesên ku karê dekbaziyê dikirin hatin girtin
 
 
Piştî ku hin gilî ji birayên sivîl ku ev dek bazî li ser wan hatibû meşndin gihştin me , indamê tekoşîna sûcên rêxistinî yê dinava hêzên asayîşa Terbesipiyê, operasyonên lêgerîn rabûn , û piştî ku agahiyên girîng kom kirin û nasnameyên wan hat eşkere kirin wekî kemînekê çêkirin û ew girtin
Bi wan re
1- hejmarek pere nêzî (1420000)lêreyên sûrî
 
2- demançeyek A/8.5/ m
 
3- wesayetek ji cûrê kiya moturz .
 
Rêveberya sûcên rêxistinî eşkere kir ku piştî tojînewê li xwe mukur hatin ku bi vî karî radibûn di hundirê bajarê ” tirbe sioyê” de dikirin
 
Her weha berê wan zîvirandin gurûpa tojîneyê da ku ceza xwe li gorî biryara zagonî bibînin .
رابط مختصر
2018-12-03 2018-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava