بيانٌ صادر ٌ عن القيادةِ العامةِ لقوى الأمنِ الداخلي ( الآساييش) في شمال سوريا

52 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 12:03 مساءً
بيانٌ صادر ٌ عن القيادةِ العامةِ لقوى الأمنِ الداخلي ( الآساييش) في شمال سوريا

إلى شعبنا و الرأي العام :

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة لقوات حماية المجتمع، في مدينة قامشلو بحي الكورنيش، صباح اليوم بتاريخ 4/12/2018 بتمام الساعة السابعة و خمس و خمسون دقيقة صباحاً، نتج على إثرها إصابة رفيقين بجروح متفاوتة، تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم. إننا في قوى الأمن الداخلي نعاهد شعبنا بملاحقة فلول الإرهاب و خلاياه النائمة، و إلقاء القبض على الفاعلين و تقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم على محاولة ضرب الأمن و الاستقرار في مناطقنا.

القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي ( الآساييش) في شمال سوريا

#Kurdi

Daxwiyaniya ku ji fermandariya giştî ya hêzên ewlekarî ya hindirîn – bakurê sûryê

Ji bo miletê me û raya giştî :

Îro di roja sêşemê 4 meha çile “Dem jimêr 7:55 sibehê mayînek bi bi turimbêla yekî ji hevalên me yê hêzên cewherî , li taxa kornîş çêbû Di bûyerê de du heval birîndar bûn yek ji wan bi giranî birîndar bûye ,her weha ew rakirin nexweş xaneyê da ku îlacea wan were kirin

Em wekî hêzên ewlekarî yê hindirîn em soz didin miletê xwe ku emê bi pey van şaneyên razayî kevin , û emê wan bigirin û wê ceza xwe ya zagonî bixwin

Fermandariya giştî ya hêzên ewlekarî ya hindirîn(Asayîş) ya bakurê sûryê

4-12-2018

رابط مختصر
2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava