أكاديمية الشهيدة “فاطمة الخابور” تخرج الدورة الثانية عشر لأعضاء دير الزور

87 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 11:52 صباحًا
أنهت أكاديمية الشهيدة “فاطمة الخابور الخاصة بقوى الأمن الداخلي _إقليم دير الزرو يوم السبت 8 ديسمبر /كانون الأول تدريباتها للدورة الثانية عشر لأفراد قوى الامن الداخلي في ديرالزور
ذلك بعد تلقيهم دروسا فكرية وعسكرية وتدريبات مكثفة على مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضمن دورة استمرت لـ 15يوماً الدورة الثانية عشر
 
حيث بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً على أرواح الشهداء، ومن ثم ألقيت عدة كلمات تمحورت بمجملها عن الدور الهام التي تقوم به أكاديمياتنا في تأهيل كوادر منظمة ومدربة على تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في نشر الوعي الأمني وترسيخ الأمان، والتي تسهم في زيادة الكفاءات والخبرات ورفع السوية المهنية لأعضائنا، منوهين أيضاً إلى دور الشهداء في المسيرة التي تستمر بها القوى الديمقراطية في الشمال السوري عامة، كونهم جعلوا من أجسادهم ودمائهم النواة الرئيسية للتقدم دوماً نحو الأفضل.
 
وفي الختام، أدى الأعضاء الخريجين القسم الدستوري على حماية البلاد والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة من أي خطر يمكن أن يهدد السلم الأهلي والعيش المشترك، ومن ثم وُزعت شهادات التخرج عليهم.
رابط مختصر
2018-12-09 2018-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava