سارق للمال بقبضة قوات آساييش تل كوجر

86 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 2:01 مساءً

تمكنت قواتنا في آساييش تل كوجر عصر يوم الأحد 10 آذار / مارس، من إلقاء القبض على أحد السارقين في البلدة بعد بلاغ بوجود سرقة حصلت لمنزل أحد المواطنين.
تلقت قواتنا بلاغاً من أحد المواطنين مفاده تعرض منزله للسرقة طالت مبلغاً مادياً قدره ” سبعمائة و خمس و عشرون ألف ليرة ” , تحرك أعضاء مكافحة الجريمة المنظمة إلى العنوان المذكور في البلاغ ليتم معاينة المكان و جمع الأدلة التي قد توضح هوية السارق.
حيث بين أحد الإداريين في مكافحة الجريمة بأنه بعد متابعة دقيقة و تحري لكافة ملابسات السرقة و التنسيق مع غرفة عمليات في آساييش تل كوجر تم توقيف أحد المشتبه بهم و تم ضبط مبلغ مالي بحوزته ” ثلاثمائة و خمسون ألف ليرة” و ” خمسمائة دولار ” أثناء عملية توقيفه.
يشار إلى أن الجاني اعترف أثناء التحقيق الأولي معه باقترافه جرم السرقة و تحويل جزء من المبلغ إلى الدولار الأمريكي، و قد تم تحويل الجاني إلى لجنة الإدعاء و التحقيق أصولاً.

رابط مختصر
2019-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish