كلية قوى الأمن الداخلي للعلوم الشرطية تُخرج الدورة الأولى خرجت كلية العلوم الشرطية الأمس السبت الثاني عشر من فبراير / شباط الدورة الأولى للضباط في مدينة الحسكة.

13 فبراير 2022
كلية قوى الأمن الداخلي للعلوم الشرطية تُخرج الدورة الأولى خرجت كلية العلوم الشرطية الأمس السبت الثاني عشر من فبراير / شباط الدورة الأولى للضباط في مدينة الحسكة.

كلية قوى الأمن الداخلي للعلوم الشرطية تُخرج الدورة الأولى

خرجت كلية العلوم الشرطية الأمس السبت الثاني عشر من فبراير / شباط الدورة الأولى للضباط في مدينة الحسكة.
بحضور الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي و الرئاسة المشتركة لهيئة الداخلية و القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية و القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في شمال و شرق و العديد من ممثلي المؤسسات الرسمية بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تلاها عرض عسكري من قبل المتخرجين و تقديم التحية العسكرية للقيادة العامة لتقوم هيئة الداخلية بتسليم الشهادات لقادة السرايا من الضباط المتخرجين، ليؤدي المتخرجون قسم التخريج.
و استكملت المراسم بكلمة للسيد ” علي حجو “الرئيس المشترك لهيئة الداخلية في شمال و شرق سوريا هنئ فيها المتخرجين مثنياً على جهودهم التي بذلوها ليصلوا إلى مستوى يليق بالخطط الاستراتيجية التي رسمتها القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لإرساء الأمن و الأمان و تطوير العمل الأمني.
وتلاها كلمة السيد ” عبد حامد المهباش ” الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في شمال و شرق سوريا شاكراً الجهود المبذولة لتخريج هذه الدورة التي يقع على عاتق المتخرجين منها عبئ كبير للحفاظ على الاستقرار و تطبيق القانون و ترسيخه في المجتمع مؤكداً على استمرارية العمل في كافة مؤسسات الإدارة الذاتية لتحقيق كل ما يخدم أبناء شعبنا.
يذكر أن الدورة الأولى في كلية قوى الأمن الداخلي للعلوم الشرطية امتدت ثمانية أشهر، تلقى فيها المتخرجون الضباط الذين بلغ عددهم مئة و ثمانية و أربعون ضابطاً مختلف أنواع المحاضرات و الدروس القانونية و الأمنية و العسكرية.

عاجل